القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقات التواصل الاجتماعي للتواصل مع المجتمع الفرنسي

التعرف والصداقات حول العالم من خلال بعض التطبيقات التي سوف نقدمها لك خلال من خلال عدد الأسطر القادمة سواء أحببته أو كرهته ، فهو لا يزال جزءًا مهمًا من يومنا ، حتى لو سعينا جاهدين للابتعاد عنه ، فإن مواقع وتطبيقات الوسائط الاجتماعية هي التي أدخلت العديد من المصطلحات في ثقافتنا وأصبحت جزءًا من أسلوب حياتنا. عندما نعلم أن عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت في عام 2018 هو أكثر من 4،021 مليون بزيادة سنوية قدرها 7٪ ، وأن عدد مستخدمي التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي يتجاوز 3،196 مليون شخص ، بزيادة سنوية قدرها 13٪ ، نحن نؤكد!

تطبيقات التواصل الاجتماعي

لأن هذا يعني أن النمو في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يفوق النمو في استخدام الإنترنت في المقام الأول! يبدو أن منطقتنا قد شهدت معظم هذا النمو.


تشهد المملكة العربية السعودية أكبر زيادة سنوية في عدد مستخدمي مواقع وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي من يناير 2017 إلى يناير 2018 (32٪) ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 17٪ مقارنة بالمعدل العالمي.


يجذب هذا السؤال انتباه العديد من المستخدمين حول العالم وقد يثير اهتمامك أيضًا ، لذا دعني أساعدك في العثور على إجابة مناسبة لأنه ، في الواقع ، ليس معروفًا بالضبط عدد الأشخاص الموجودين ، مثل أي شخص آخر. مبرمج. أو يمكن للفريق إنشاء تطبيقك وموقعك الاجتماعي ونشرهما ، ولكن هل سيستمر في جذب انتباه المستخدمين؟ هذا السوق هو بيئة يصعب فيها المنافسة إذا لم يكن لديك ميزة تنافسية فريدة والكثير من المال لمساعدتك على النمو ، ولهذا السبب تظهر العديد من التطبيقات الاجتماعية كل يوم وتختفي بالقرب من السوق ، ولكن مع كل شيء. هناك تقديرات عشوائية بأن هناك ما بين 800 و 5000.




يوجد اليوم موقع اجتماعي وتطبيق مباشر في العالم ، لكن أقرب شيء لي هو ما حاول محررو ويكيبيديا الإنجليزية حسابه من قائمة الشبكات الاجتماعية المعروفة. الشبكات. أنهم. مواقع الويب والتطبيقات من جميع أنحاء العالم ، مع ما يقرب من 200 موقع وتطبيق. وفي هذه القائمة سوف أشارككم تفاصيل شيقة ومثيرة للاهتمام ، قد تعرفون حوالي 20 منهم لأول مرة.

WeChat

WeChat ليس مجرد تطبيق مراسلة فورية ، على الرغم من أنه للوهلة الأولى يبدو أنه هو الحال حيث يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل والدردشة ولعب الألعاب وإرسال الأموال إلى الأصدقاء ومتابعة الأخبار والاشتراك في المجلات وطلب الطعام وسيارات الأجرة وشراء الأفلام. . . . . تحقق من مواعيد الطبيب أو المعلم وجدولتها لطفلك ، لذا تحقق من صحته ولياقته والمعلومات المصرفية الخاصة به ، وجدولة مدفوعات فواتيرك مثل الماء والكهرباء وفواتير الإنترنت والمزيد ، كل ذلك في تطبيق واحد وأكثر من ذلك بكثير. يقول البعض أنه إذا كنت تريد إلقاء نظرة على مستقبل WhatsApp ، فقم بإلقاء نظرة على WeChat.